كرامي بحث مع مفتي الجمهورية التركية في العلاقات بين البلدين

0 مدة القراءة

التقى رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي في عاصمة الجمهورية التركية انقرة، رئيس الشؤون الدينية التركي ومفتي الجمهورية التركية الدكتور علي أرباش، وذلك خلال زيارة قام بها كرامي للجمهورية التركية، لمتابعة ملف المساعدات الاغاثية والانسانية. 

وتناول البحث خلال الزيارة العلاقات الطيبة التي تربط تركيا بلبنان عموماً وبأهالي مدينة طرابلس خصوصاً.

وشكر كرامي لمضيفه حسن الاستقبال وحسن التعاون، كما شكره على المساعدات الاغاثية التي ارسلتها مؤسسة الشؤون الدينية التركية خلال شهر رمضان الفائت، متمنياً على مؤسسة الشؤون الدينية المتمثلة برئيسها سماحة المفتي الدكتور علي ارباش الاستمرار بدعم العائلات اللبنانية في الظروف الاستثنائية التي يمرّ بها لبنان.

بدوره، رحّب المفتي الدكتور ارباش بكرامي في زيارته الثانية للمؤسسة الدينية واعداً اياه ببذل جميع الجهود المطلوبة لتأمين استمرارية هذه العلاقات ومساعدة لبنان وطرابلس اغاثياً وانسانياً خصوصاً في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية السيئة التي يعاني منها كل اللبنانيين على حدٍ سواء.

كما التقى كرامي خلال الزيارة رئيس جمعية “حجر صدقة” الاغاثية كمال اوزدال في مدينة اسطنبول، حيث شرح كرامي لاوزدال ضرورة وقوف تركيا وجمعياتها الاغاثية مع اخوتهم في لبنان في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

من جهته، اكّد اوزدال وقوف الجمعية الى جانب الاخوة الفلسطينيين في مخيمات اللاجئين في لبنان منذ سنين ووعد ببذل كل الامكانات المتوفرة للوقوف الى جانب الشعب اللبناني التي تربطه بالشعب التركي اطيب واوثق العلاقات.

المزيد للمؤلف

ربما يعجبك أيضاً

+ لا توجد تعليقات

أضف لك