الحريري تسلمت دعوة لحضور SAIDA FIGHTING CHAMPIONSHIP: عودة قوية للرياضة

1 مدة القراءة

تشهد مدينة صيدا في 26 آذار الحالي حدثا رياضيا دوليا هاما، من خلال بطولة “Saida Fighting Championship” الرابعة في الألعاب القتالية بعنوان “GET Ready For The Fight”، والتي تقام عند الرابعة عصرا على ارض ملعب حسام الدين الحريري في ثانوية رفيق الحريري في صيدا، بمشاركة 44 لاعبا من ثماني دول هي العراق والكويت والسنغال والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا وإسبانيا.

وتتضمن البطولة عشر مباريات بأسلوب “المواي تاي”، ستكون ثلاث منها منافسات على اللقب والحزام لعام 2022، وأيضا 12 مباراة بأسلوب “الكيوكشنكاي كاراتيه” أيضا 3 مباريات منها على حزام اللقب لعام 2022.

وفي هذا السياق، استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون وفدا من “Saida Fighting Championship” المنظمة للبطولة، ضم رئيسها بسام كريم والمدير التنفيذي البطل الدولي محمد الغربي ومدير اكاديمية صيدا للفنون القتالية أحمد السن، في حضور المنسق العام ل”تيار المستقبل” في صيدا والجنوب مازن حشيشو، وسلمها دعوة إلى حضور البطولة وأطلعها على التحضيرات، شاكرا لها دعمها لاستضافة هذه البطولة في الثانوية.

وكان اللقاء مناسبة عايد خلالها الوفد الحريري بعيد الأم، وكان بحث في الشأن الرياضي وما تحققه رياضة الألعاب القتالية من حضور وشعبية في العالم وفي لبنان بشكل خاص. وأطلع الوفد الحريري على نشاط منظمة “Saida Fighting Championship” وأنواع الفنون القتالية التي تتضمنها وما نظمته من بطولات وانشطة وما حققته من إنجازات رياضية.

ونوهت الحريري بنشاط المنظمة وبتنظيم هذه البطولة في صيدا “لتكون بمثابة عودة قوية للنشاط الرياضي الى المدينة بعد طول انقطاع بسبب جائحة كورونا”، متمنية للقيمين على البطولة التوفيق.

وكان تشديد على “أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة للشباب وتعزيز دور الأندية في اكتشاف المواهب الرياضية الفتية والشابة في مختلف الألعاب وتنميتها ودعمها لتتألق وتحقق البطولات وترفع اسم المدينة ولبنان في المحافل الرياضية كافة”.

المزيد للمؤلف

ربما يعجبك أيضاً

+ لا توجد تعليقات

أضف لك