أبو الحسن: الصراع اليوم بين الخط الاستقلالي وخط الممانعة الساعي إلى إلحاق لبنان بإيران

1 مدة القراءة

جرى  اطلاق “لجنة العمل الشبابي في المتن الاعلى” بالتعاون مع مكتب “منظمة الشباب التقدمي” في حضور امين سر اللقاء الديمقراطي النائب هادي ابو الحسن، في خلية بلدة بتخنيه الاجتماعية حضره وكيل داخلية المتن عصام المصري والمعتمدين وجهاز الوكالة، الأمين العام لمنظمة الشباب التقدمي نزار ابو الحسن، وأعضاء الامانة العامة، مسؤولة الاتحاد النسائي التقدمي المتن ربى مكارم، رؤساء وأعضاء لجان انتخابية وجمع من الكوادر والشباب.

وذكر النائب أبو الحسن في كلمته، “بالمراحل النضالية منذ الثورة البيضاء والحمراء، مرورا بالمحطات الصعبة دفاعا عن الوجود والعرض والكرامة، وصولا الى ثورة الارز ثورة 14 آذار وصولا إلى مرحلة  المصالحة التي يتمسك بها الحزب فوق كل اختلاف بوجهات النظر او خلاف سياسي، سعيا إلى ترسيخها كسد مانع أمام اي محاولة للنيل من السلم الأهلي في الجبل”.

وأشار  ابو الحسن إلى “تحديات المرحلة الدقيقة والصعبة وسبل مواجهة المخططات الهادفة لإلغاء لبنان الذي نريده حرا سيدا مستقلا يحيا متنوعا”.

وقال إن “دور الشباب لا يتوقف على مرحلة انتخابية، والنضال هو عمل يومي وممارسة هادفة تستمر لتحقيق الغايات المثلى”.

وأضاف “الصراع اليوم قائم بين الخط الاستقلالي السيادي وخط الممانعة الذي يريد إلحاق لبنان بإيران. من هنا تأتي أهمية هذه الانتخابات التي نعتبرها محطة مفصلية في عمر الوطن، لأن نتائجها ستحدد أي لبنان نريد وسترسم صورته لعقود من الزمن”.

 

المزيد للمؤلف

ربما يعجبك أيضاً

+ لا توجد تعليقات

أضف لك